الشؤون الإدارية والمالية بالكلية
الاسم: سعيد عبد السلام المدهوني
الصفة: مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية بالكلية
المؤهل العلمي: ماجستير
التخصص: تسويق
سنوات الخبرة: 37
رقم الهاتف: 0925415912
البريد الإلكتروني: zwagie62@gmail.com
مهام مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية:
يكلف مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية وفق ما منصوص عليها بالمادة (44) من القرار (22) بشأن الهيكل التنظيمي للجامعات ومؤسسات التعليم العالي بالإضافة للمهام التالية:
▪ الإشراف على الأقسام التابعة للمكتب وتنظيم العمل داخلها.
▪ المشاركة في إعداد الخطط المتعلقة بنشاط المكتب.
▪ التنسيق مع مكتب الشؤون الإدارية ومكتب الشؤون المالية بالجامعة فيما يتعلق بالإجراءات المالية والإدارية المتعلقة بالكلية.
▪ المشاركة في إعداد الخطط المتعلقة بنشاط الكلية الاستراتيجي والتشغيلي والعمل على تطوير هيكلية الأعمال الإدارية والعمل ضمن متطلبات الجودة.
▪ النظر في طلبات الإجازات والنقل بأنواعها واتخاذ ما يلزم من إجراءات وإخطار الجهات المعنية .
▪ حصر احتياجات الكلية من القوى العاملة بالتنسيق مع الأقسام العلمية وإدارة الكلية وفق احتياجاتهم وإخطار الجامعة بذلك .
▪ متابعة أداء العاملين بالكلية وبالأقسام التابعة له وإعداد التقارير الخاصة بذلك وإحالتها لعميد الكلية والمكتب المناظر بالجامعة
▪ حل المشاكل المتعلقة بالاختصاص.
▪ إعداد التقارير الدورية والإحصائية والسنوية الخاصة بالموظفين ونشاط المكتب وإحالته لعميد الكلية والمكتب المناظر بالجامعة.
▪ التنسيق مع الأقسام العلمية والمكاتب الأخرى لتلبية احتياجاتهم المادية.
▪ تمثيل الكلية في الاجتماعات المتعلقة باختصاصات المكتب.
▪ التنسيق بخصوص المناشط الخارجية التي تقام داخل الكلية.
▪ التنسيق مع عميد الكلية لتوزيع المباني وهيكلة الموارد المتاحة بالكلية للاستفادة منها بشكل أفضل.
▪ أي أعمال أخرى يكلف بها عن طريق عميد القسم.
▪ الالتزام بأخلاقيات المهنة وفق الميثاق الأخلاقي للكلية.
نشر :
الاسم: سعيد عبد السلام المدهوني
الصفة: مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية بالكلية
المؤهل العلمي: ماجستير
التخصص: تسويق
سنوات الخبرة: 37
رقم الهاتف: 0925415912
البريد الإلكتروني: zwagie62@gmail.com
مهام مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية:
يكلف مدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية وفق ما منصوص عليها بالمادة (44) من القرار (22) بشأن الهيكل التنظيمي للجامعات ومؤسسات التعليم العالي بالإضافة للمهام التالية:
▪ الإشراف على الأقسام التابعة للمكتب وتنظيم العمل داخلها.
▪ المشاركة في إعداد الخطط المتعلقة بنشاط المكتب.
▪ التنسيق مع مكتب الشؤون الإدارية ومكتب الشؤون المالية بالجامعة فيما يتعلق بالإجراءات المالية والإدارية المتعلقة بالكلية.
▪ المشاركة في إعداد الخطط المتعلقة بنشاط الكلية الاستراتيجي والتشغيلي والعمل على تطوير هيكلية الأعمال الإدارية والعمل ضمن متطلبات الجودة.
▪ النظر في طلبات الإجازات والنقل بأنواعها واتخاذ ما يلزم من إجراءات وإخطار الجهات المعنية .
▪ حصر احتياجات الكلية من القوى العاملة بالتنسيق مع الأقسام العلمية وإدارة الكلية وفق احتياجاتهم وإخطار الجامعة بذلك .
▪ متابعة أداء العاملين بالكلية وبالأقسام التابعة له وإعداد التقارير الخاصة بذلك وإحالتها لعميد الكلية والمكتب المناظر بالجامعة
▪ حل المشاكل المتعلقة بالاختصاص.
▪ إعداد التقارير الدورية والإحصائية والسنوية الخاصة بالموظفين ونشاط المكتب وإحالته لعميد الكلية والمكتب المناظر بالجامعة.
▪ التنسيق مع الأقسام العلمية والمكاتب الأخرى لتلبية احتياجاتهم المادية.
▪ تمثيل الكلية في الاجتماعات المتعلقة باختصاصات المكتب.
▪ التنسيق بخصوص المناشط الخارجية التي تقام داخل الكلية.
▪ التنسيق مع عميد الكلية لتوزيع المباني وهيكلة الموارد المتاحة بالكلية للاستفادة منها بشكل أفضل.
▪ أي أعمال أخرى يكلف بها عن طريق عميد القسم.
▪ الالتزام بأخلاقيات المهنة وفق الميثاق الأخلاقي للكلية.